أنت هنا: مسكن » أخبار » هل آلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة ضرورية؟

هل آلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة ضرورية؟

تصفح الكمية:65     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
هل آلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة ضرورية؟

تلعب إعادة التدوير دورًا مهمًا في استدامة العبوات البلاستيكية. ما هو دورآلة إعادة تدوير زجاجة الحيوانات الأليفة؟ ما هي الصناعات التي يمكن استخدامها لآلات إعادة تدوير البلاستيك؟ ما هي خصائص آلات إعادة تدوير الحيوانات الأليفة؟


  • ما هوآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة?

  • ما هي الصناعاتآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفةs تستخدم في؟

  • ما هو دورآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة?


ما هوآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة?

تشير إعادة تدوير البلاستيك PET عمومًا إلى عملية التكسير والتنظيف والتجفيف والتدفئة والبلاسفة والرسم والتبريد والتحبيب وإضافة Doing لإنتاج مسحوق الحيوانات الأليفة بعد محبب إعادة تدوير الزجاجة البلاستيكية. بالنسبة للمنتجات ذات الصلة بالحيوانات الأليفة ، خاصةً كمواد خام من النسيج الألياف الكيميائية مع أواني المزيد من الناس. نظرًا لأن زجاجات الحيوانات الأليفة تستخدم على نطاق واسع في المشروبات وأدوات المائدة ولا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة بسبب النظافة وأسباب أخرى ، فإن المعدات لإعادة تدوير زجاجات الحيوانات الأليفة كانت دائمًا مصدر قلق. بشكل عام ، يتم فصل غطاء الزجاجة وسحب الزجاجة على زجاجة الحيوانات الأليفة. التسميات ، وما إلى ذلك هي PE ، والتي يمكن معالجتها أيضًا مركزيًا لإعادة التدوير والتحبيب (باستخدام حبيبات إعادة تدوير البلاستيك DY لعمل PP ، PE ، ABS ، إلخ). اجتذبت إعادة تدوير مختلف البلاستيك النفايات الانتباه على نطاق واسع. بشكل عام،تمزيق البلاستيكهي عالمية ، وغيرها من المعدات هي نفس معدات إعادة تدوير الحيوانات الأليفة. يختلف تكوين المعدات لإعادة التدوير والمعالجة ، كما أن جودة البلاستيك المعاد تدويرها مختلفة أيضًا. المفتاح هو التنظيف والتصنيع. جودة الحبوب.


ما هي الصناعاتآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفةs تستخدم في؟

إن خصائص الحاجز الممتازة لمواد الحيوانات الأليفة تجعلها تستخدم على نطاق واسع في عبوة المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة والحليب ومشروبات الشاي. إنها عبوات المشروبات الأكثر استخدامًا اليوم ، وتستخدم أيضًا على نطاق واسع في العبوة في العديد من المجالات مثل الأغذية والصناعة الكيميائية والطب. ولكن عندما يتم إلقاء هذه المواد ، نواجه مشكلة ما يجب فعله مع الزجاجات البلاستيكية النفايات. إن ظهور مصانع إعادة تدوير الزجاجة البلاستيكية النفايات لا يمكن أن تحل فقط مشكلة التلوث البيئي ، ولكن أيضًا توفر مساحة ربحية واسعة الاستثمار. إعادة تدوير طن واحد من الزجاجات البلاستيكية النفايات تعادل توفير 50000 طن من الزيت وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 37500 طن.


ما هو دورآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة?

1. تشير آلة إعادة تدوير زجاجة الحيوانات الأليفة إلى التنظيف والسحق والتحبيب وصب الزجاجات البلاستيكية النفايات. يشتمل المصنع بأكمله على المعدات الأساسية ، مثل كسارات الزجاجة البلاستيكية والغسالات ومغذيات المسمار وآلات التخلص من التسمية والمجففات والمحبيات. هذا النظام هو واحد من أنظمة إعادة تدوير البلاستيك النفايات التي تباع من قبل Beston.

2.معدات إعادة تدوير زجاجة الحيوانات الأليفة النفاياتيمكن أيضًا استخدامها لمعالجة أفلام النفايات البلاستيكية (أفلام التغليف الصناعية ، والأفلام الزراعية ، وأفلام الدفيئة ، وأكياس حمل ، وما إلى ذلك) ، والأكياس المنسوجة ، وأكياس الراحة الزراعية ، والعلب ، والبراميل ، وزجاجات المشروبات ، والأثاث ، والضروريات اليومية ، إلخ. مناسبة لمعظم المواد البلاستيكية للنفايات الشائعة وهي الأكثر استخدامًا في صناعة إعادة تدوير البلاستيك. يمكن استخدام الجزيئات البلاستيكية التي تم الحصول عليها كمواد خام من النسيج الألياف الكيميائية ، والمواد الخام ورقة الحيوانات الأليفة ، وقولبة حقن البلاستيك الهندسية ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها أيضًا لزيت التكسير الحراري.


إذا كنت ترغب في إعادة تدوير البلاستيك إلى طاقة مفيدة ، فستكون آلة إعادة تدوير البلاستيك خيارًا جيدًا لك. إذا كنت تبحث عن مورد لآلة إعادة تدوير الحيوانات الأليفة ذات الجودة الجيدة وبأسعار معقولة ، فإن Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap