أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي وظيفة آلة تحبيب البلاستيك؟

ما هي وظيفة آلة تحبيب البلاستيك؟

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
ما هي وظيفة آلة تحبيب البلاستيك؟

آلة تحبيب البلاستيك هي الآلات الأكثر استخدامًا على نطاق واسع لإعادة تدوير البلاستيك في صناعة إعادة تدوير البلاستيك. هل تعرف ما هي وظيفةنفايات إعادة تدوير البلاستيكالجهاز؟ ما هي المزايا الرائعة لآلة إعادة التدوير البلاستيكية؟


  • ما هوآلة إعادة تدوير البلاستيك?

  • ما هي خصائصإعادة تدوير البلاستيكآلة؟

  • ما هو احتمال تطورإعادة تدوير البلاستيكآلة؟


ما هوآلة إعادة تدوير البلاستيك?

1. آلة تحبيب البلاستيك هي آلة صديقة للبيئة للغاية. دور آلة تحبيب البلاستيك هو بشكل أساسي لإعادة تدوير آلة تحبيب البلاستيك.

2. الأنواع الرئيسية من البلاستيك المعاد تدويرها هي فيلم بلاستيكي ، ورقة بلاستيكية ، نسيج منسوج ، منتجات بلاستيكية ، صناديق بلاستيكية ، حاويات ، مواد الكسوة الكابلات ، العديد من المتنوعة اليومية ، الترفيه ، أجهزة الرعاية الصحية وغيرها من المنتجات البلاستيكية.

3. بالإضافة إلى ذلك ،آلة بيليت البلاستيكيستخدم بشكل أساسي لمعالجة فيلم النفايات البلاستيكية (فيلم تغليف صناعي ، فيلم زراعي ، فيلم دفيئة ، حقيبة بيرة ، حقيبة يد ، إلخ) ، حقيبة منسوجة ، حقيبة زراعية مريحة ، حوض ، دلو ، زجاجة مشروبات ، أثاث ، إلخ ، إلخ. . ، مناسبة للبلاستيك النفايات الأكثر شيوعًا ، يمكن إعادة استخدام إعادة التدوير في العديد من المجالات.


ما هي خصائصإعادة تدوير البلاستيكآلة؟

تعتمد آلة تحبيب البلاستيك تصميمًا خاصًا للبرغي ، وتكوين مختلف ، ومناسب لإنتاج PP ، PE ، PS ، ABS ، PA ، PVC ، POM ، POM ، EVA ، LCP ، PET ، PMMA وغيرها من تحبيب اللون المختلط للألوان. يعتمد المخفض تصميم عزم الدوران العالي لتحقيق عملية سلسة دون ضوضاء. يتم تصلب المسمار والبرميل عن طريق العلاج الخاص ، مع خصائص مقاومة التآكل ، والأداء الخلط الجيد والإخراج العالي. يمكن لتصميم العادم الفراغي أو ميناء العادم العادي أن يسلب الرطوبة وغاز العادم في عملية الإنتاج ، بحيث تكون المادة أكثر استقرارًا وتكون جزيئات المطاط أقوى ، مما يضمن جودة المنتجات الممتازة.


ما هو احتمال تطورإعادة تدوير البلاستيكآلة؟

في الوقت الحاضر ، فإن إمكانات تطوير المنتجات البلاستيكية في العالم ضخمة. أكثر وأكثرآلة إعادة تدوير البلاستيكأصبحت التطبيقات جزءًا لا غنى عنه من حياة الناس. البلاستيك في كل مكان. صناعة المنتجات البلاستيكية ليست فقط جذر صناعة إعادة تدوير النفايات البلاستيكية ، ولكن أيضًا المشروع الأكثر شعبية في سوق المستهلك. خذ مصنع بلاستيكي متوسطة الحجم ملوثًا كمثال ، استهلاك أكثر من 1000 طن من الجزيئات المعاد تدويرها من البولي إيثيلين عالي الضغط ، تحتاج مصنع الأحذية المتوسطة الحجم إلى مئات الأطنان من جزيئات PVC المعاد تدويرها ، تحتاج المؤسسات الخاصة الصغيرة إلى 100 طن من الجسيمات المعاد تدويرها . إن آلة تحبيب البلاستيك لديها احتمال جيد ، ولا يمكن أن تقضي فقط على التلوث الأبيض ، ولكن أيضًا توفير الطاقة ، وحماية التوازن البيئي ، وتحقيق الدورة الحميدة لاستخدام الموارد ، والنفايات في الكنز.


إذا كنت تبحث عن مورد لآلة تحبيب البلاستيك ذات النوعية الجيدة وبأسعار معقولة ، فإن Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap