أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي خصائص غسالة فيلم PE؟

ما هي خصائص غسالة فيلم PE؟

تصفح الكمية:54     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
ما هي خصائص غسالة فيلم PE؟

تلعب غسالة فيلم PE دورًا مهمًا في صناعة إعادة تدوير البلاستيك. ما هوغسالة إعادة تدوير فيلم PE؟ كيف تختار غسالة فيلم PE مناسبة؟


ما هي خصائصخط غسل فيلم PE?

كيف يمكن للغسالة فيلم PEالشغل؟

كيفية اختيار الحقغسالة فيلم PE؟



ما هي خصائصخط غسل فيلم PE?

1. تستخدم غسالة إعادة تدوير فيلم PE بشكل أساسي لإعادة تدوير الفيلم الزراعي الذي يحتوي على الكثير من الرواسب والأوساخ. يستخدم خط تنظيف فيلم PE لإعادة تدوير فيلم تعبئة التغليف البلاستيكي ، فيلم المهاد الزراعي ، فيلم دفيئة البلاستيك ، مزيج من النفايات البلاستيكية ، الأكياس المنسوجة من النفايات ، الأكياس البلاستيكية ، والبلاستيك النفايات المنزلية ، وأفلام التناغم الزراعية في النفايات.

2.خط غسل فيلم PEيستخدم على نطاق واسع في السحق والتنظيف والجفاف والتجفيف وإعادة تدوير الأفلام البلاستيكية مثل الأفلام الزراعية ، والأكياس ، والأكياس المنسوجة PP ، إلخ.

3. مزود بغسالة فيلم PE كاملة ، يمكن للعملاء تحويل مواد النفايات إلى نفايات أفلام جافة ونظيفة.

4. يمكن تصميم خط غسل فيلم PE بالكامل في شكل \"l \" أو \"u \" وفقًا لورشة عمل العميل.

5. انخفاض استهلاك الطاقة وتوفير التكلفة.

6. يجب أن يكون ناتج خط تنظيف أفلام الحيوانات الأليفة نظيفة وعالية الجودة.



كيف يمكن للغسالة فيلم PEالشغل؟

1. تتمثل عملية التحبيب في إذابة النفايات البلاستيكية ، وإقلاعها في شكل معين ، وتبريدها للتصلب. المنتج النهائي هو بيليه يمكن إعادة استخدامه في معالجة البلاستيك. تتبنى الحبيبات تصميمًا خاصًا للبرغي ، والذي يحتوي على عزم دوران كبير وقدرة بثق قوية ، بحيث تكون جودة التحبيب البلاستيكية النفايات جيدة.

2. هناك نوعان رئيسيان من أنظمة التحبيب: سلسلة تمزيق/حبيبات أحادية العمود وسلسلة تمزيق/حبيبات مزدوجة. كلا الوضعين لهما مزاياهما. على سبيل المثال ، تعتبر الكوارث أحادية المحور مناسبة لمعالجة المواد الصلبة مثل البلاستيك أو المطاط. على النقيض من ذلك ، فإن الحبيبات ثنائية المحور أكثر ملاءمة للمواد الناعمة مثل الأفلام أو الأكياس المنسوجة.

3. يتم قطع المادة المفرومة بواسطة القاطع وإرسالها إلى سلة التخزين بواسطة حزام النقل أو ناقل المسمار. بعد وزن المواد الموجودة في خزان التخزين بمقياس إلكتروني ، يتم إرسالها إلى رأس البثق من خلال نظام النقل الحفر أو الهوائي. تمر المادة بعد ذلك عبر وحدة التغذية والبرميل والبثق لتشكيل كريات ، والتي يتم تبريدها بعد ذلك بواسطة خزان المياه وإرسالها إلى التخزين.



كيفية اختيار الحقغسالة فيلم PE؟

1. ما نوع فيلم PE الذي أريد إعادة تدويره؟ هل هو فيلم PE النقي ، أم أنه يحتوي على مواد أخرى مثل الورق ، رقائق الألومنيوم ، الرمال ، إلخ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، كم؟

2. إلى أي مدى يحتاج فيلم PE المغسول إلى تنظيفه؟ هل لدى عميلك متطلبات محددة لمحتوى الشوائب في فيلم PE المغسول؟

3. أين ستحصل على فيلم PE الخاص بك؟ هل هم الزراعة ، الدفيئة ، الصناعية ، تمتد ، غلاف تقلص ، غلاف بلاستيكي ، تهاد أو LDPE/LLDPE/HDPE؟

4. ما هو توقعك للإخراج بالساعة؟ كم عدد أطنان تريد معالجتها في الساعة؟



الPE معدات إعادة تدوير الأفلام والغسيلتم تطويره من خلال إدخال وامتصاص المفاهيم والتقنيات المتقدمة في نفس الصناعة ، إلى جانب احتياجات تطور اليوم وخصائص الاستخدام الثانوي للبلاستيك النفايات. يمكن لخط إعادة التدوير والتنظيف في فيلم PE تلبية متطلبات المعالجة البلاستيكية النفايات في الداخل والخارج. إذا كنت تبحث عن مورد غسالة للأفلام PE ذات الجودة الجيدة وبأسعار معقولة ، فإن Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap