أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي مزايا كسارة الزجاجة البلاستيكية؟

ما هي مزايا كسارة الزجاجة البلاستيكية؟

تصفح الكمية:56     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
ما هي مزايا كسارة الزجاجة البلاستيكية؟

يتأرجح مفهوم حماية البيئة بعمق في قلوب الناس ، وأصبحت معالجة البلاستيك النفايات وورق النفايات وغيرها من النفايات أكثر مثالية ، لذلك بدأت الكسارات البلاستيكية تستخدم على نطاق واسع. ما هي وظيفةكسارة الزجاجة البلاستيكية؟ كيف يعمل الكسارة البلاستيكية البلاستيكية PVC؟


  • ما هوكسارة بلاستيكية

  • ما هي مزاياكسارة بلاستيكيةس؟

  • كيفكسارة بلاستيكيةالشغل؟


ما هوكسارة بلاستيكية

الكسارات البلاستيكية PVCتستخدم لتمزيق جميع زجاجات البلاستيك النفايات للتنظيف أثناء إعادة التدوير ، مثل زجاجات المياه المعدنية وزجاجات العصير وزجاجات الكولا وزجاجات الزيت وزجاجات الحليب وزجاجات الشامبو وزجاجات المنظفات والتشكيلات الأليفة ، إلخ. محرك القيادة ، الدوار الرئيسي ، شفرة دوارة ، شفرة ثابتة ، شاشة ، آلية فتح الغطاء العلوي ، جسم وأنبوب رذاذ الماء. من خلال كسارة الزجاجة البلاستيكية ، تتم معالجة زجاجات البلاستيك النفايات في رقائق ذات حجم محدد للحصول على تأثير جيد على الغسيل.


ما هي مزاياكسارة بلاستيكيةس؟

يتم تحسين شفرات الكسارة البلاستيكية من خلال علاج خاص ، مع صلابة عالية ومقاومة التآكل. إنها آلة لتحطيم النفايات البلاستيكية ومطاط النفايات وخشب النفايات ، وهي مريحة لإعادة التدوير. يمكن أن يؤدي استخدام مرسى البلاستيك إلى تقليل تلوث الغبار أثناء الاستخدام ، ومنع المواد من التمسك بالآلة أثناء عملية السحب ، وجعل التنظيف أكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، عند سحق الكتل المطاطية أو غيرها من الأشياء المماثلة ، يصبح المطاط مسحوقًا بعد سحقه بواسطة كسارة مطاطية ، مما يزيد من مساحة سطحه ويسهل النقل.


كيفكسارة بلاستيكيةالشغل؟

1. الكسارة البلاستيكية عبارة عن آلة تستخدم لتمزيق المواد أو سحقها إلى قطع صغيرة لإعادة المعالجة أو أغراض أخرى.

2. مبدأ العمل هو أن المحرك يدفع الدوار للتدوير بسرعة عالية في تجويف السحق ، ويدخل المادة تجويف الكسارة ويتم سحقها تحت تأثير الحركة عالية السرعة لرأس المطرقة.

3. في ظل عمل قوة الطرد المركزي ، يتم إلقاؤه على الحلقة الخارجية للدوار ليتم كسره مرة أخرى ، ثم ارتدت من لوحة بطانة التأثير إلى منطقة العمل المجردة ليتم كسرها مرة أخرى.

4. المواد من كبيرة إلى صغيرة ، وتسقط في الدوران العالي السرعة للقرص الدوار بدوره تحت عمل ثقلهم. يتم الضغط على المادة وفركها والأرض بسلسلة من المطارق المثبتة على دوار دوار عالي السرعة. في هذه العملية ، تصطدم المواد بعنف تحت قوة الطرد المركزي من الدوران عالي السرعة والاحتكاك والطحن بين المواد ، وسيؤدي التصادم المتبادل إلى كسر بعض الشقوق وتشكل مرة أخرى بعد التشكيل وفقًا لمرونتها أو اللدونة. يتم تقليل حجم الجسيمات عن طريق التصادم المتكرر مع بعضها البعض حتى يصل إلى مواصفاته الخاصة.


كدور مهم في مجال إعادة تدوير البلاستيك ، يجب أن يكون لسحق الزجاجة البلاستيكية أداء ممتاز لضمان عمل مستقر. إذا كنت تبحث عن نوعية جيدة وكسارة زجاجة بلاستيكية بأسعار معقولةالمورد ، Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap