أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو تطبيق الحبيبات البلاستيكية؟

ما هو تطبيق الحبيبات البلاستيكية؟

تصفح الكمية:66     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
ما هو تطبيق الحبيبات البلاستيكية؟

في الماضي ، عادة ما يتم التخلص من البلاستيك النفايات عن طريق الحرق أو المكب ، ولكن يمكن أن تضر هاتان الطريقتان بسهولة بيئتنا البيئية. يعتبر Granulator للأفلام البلاستيكية اختراعًا رائعًا للغاية ، لأنه لا يخلق فوائد للمستخدمين فحسب ، بل يقدم أيضًا مساهمة كبيرة في حماية البيئة لدينا. ما هو استخدام آلة التحبيب البلاستيكية؟ كيفالحبيبات البلاستيكيةالشغل؟


  • ما هو دورآلة التحبيب البلاستيكية?

  • ما هو تطبيقآلة التحبيب البلاستيكية?

  • ما هو مبدأ العملآلة التحبيب البلاستيكية?


ما هو دورآلة التحبيب البلاستيكية?

ستصبح طريقة المعالجة الجديدة للبلاستيك النفايات هي الاتجاه الجديد للبلاستيك النفايات في المستقبل ، أي ، هو ،آلة التحبيب البلاستيكيةلإعادة التغلب ، تجنب التلوث الأبيض والحرق وما إلى ذلك. مع تقدم العصر ، أصبح التلوث الأبيض خطيرًا بشكل متزايد ، ويمكن رؤية البلاستيك النفايات في كل مكان ، وإهدار الموارد وتلوث البيئة بشكل خطير. وبالتالي فإن إعادة تدوير النفايات البلاستيكية توفر لنا هامش ربح واسع للاستثمار. الاستعداد سيؤتي ثماره بشكل رائع. سوق غير مشبع يزيد من استثمارك.


ما هو تطبيقآلة التحبيب البلاستيكية?

تعتبر مصنوعة Mild Plastic Film آلة فعالة لتقليل التحجيم وهي جزء لا يتجزأ من إعادة تدوير البلاستيك. تفتيت الحبيبات البلاستيكية التي تصنع آلة البلاستيك مثل الزجاجات والعلب والبراميل إلى قطع متساوية. تم الآن التعرف على مصطلح فيلم Waste Plastic Film من قبل معظم العملاء. باستخدام آلة التحبيب البلاستيكية لإعادة تدوير البلاستيك هو نموذج جديد لتطور النفايات البلاستيكية. تستخدم آلة الكوارث البلاستيكية النفايات بشكل أساسي لمعالجة الأفلام البلاستيكية النفايات ، والأكياس المنسوجة ، والأكياس الزراعية المريحة ، والعلب ، والبراميل ، وزجاجات المشروبات ، والأثاث ، والضروريات اليومية ، وما إلى ذلك ، مناسبة لأكثر النفايات شيوعًا.


ما هو مبدأ العملآلة التحبيب البلاستيكية?

يحتوي الحبيبات البلاستيكية على دوار كبير ، يسمى شفرة دوارة ، مثبتة على الدوار الأساسي. ينقسم أجزاء أصغر إلى أجزاء أكبر. يمكن أن تعمل الحبيبات البلاستيكية في مجموعة متنوعة من الطرق. يتطلب البعض المزيد من الضغط ، في حين أن البعض الآخر يعتمد أكثر على سرعة الدوار.

تحبيب البلاستيكيتطلب السكين والدوار لتدوير باستمرار ، مما قد يتسبب في كسر البلاستيك. عندما يتم تقسيم البلاستيك إلى قطع أصغر ، يجب إعادة تدويره في المرحلة التالية من إعادة تدوير البلاستيك. التحبيب البلاستيكي أكثر كفاءة عند استخدام الكسارة الجافة. للحصول على أفضل النتائج ، يتم خلط البلاستيك مع مذيب قبل الانهيار.


آلة التحبيب البلاستيكية هي آلية إعادة تدوير البلاستيك الأكثر استخدامًا وشعبية في صناعة إعادة تدوير البلاستيك. إذا كنت تبحث عن حبيبات ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة ، فإن Mooge Tech Machinery هي خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap