أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف تعمل آلة التحبيب البلاستيكية؟

كيف تعمل آلة التحبيب البلاستيكية؟

تصفح الكمية:67     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
كيف تعمل آلة التحبيب البلاستيكية؟

الحبيبات البلاستيكيةيلعب دورًا مهمًا للغاية في خط إنتاج إعادة تدوير النفايات البلاستيكية. ما هو مبدأ العمل لآلة التحبيب البلاستيكية؟ ما هي المشكلات التي يجب أن نولي اهتماما لها عند تشغيل آلة صنع الحبيبات البلاستيكية النفايات؟



  • كيفآلة التحبيب البلاستيكيةالشغل؟

  • كيفية اختيار أآلة التحبيب البلاستيكية?

  • كيفية تشغيلآلة التحبيب البلاستيكيةبشكل صحيح؟



كيفآلة التحبيب البلاستيكيةالشغل؟

1. تحتوي آلات التحبيب البلاستيكية على دوار كبير ، تسمى شفرة الدوارة ، مثبتة على الدوار الأساسي. يكسر أجزاء أصغر إلى أجزاء أكبر. هناك العديد من الطرق للعمل في آلة التحبيب البلاستيكية. يتطلب البعض المزيد من الضغط ، في حين أن البعض الآخر يعتمد بشكل أكبر على سرعة الدوار.

2. يتطلب التحبيب البلاستيكي دوران مستمر من السكاكين والدوارات ، مما قد يتسبب في تحطيم البلاستيك. عندما يتم تقسيم البلاستيك إلى قطع أصغر ، يجب إعادة تدويره في المرحلة التالية من إعادة تدوير البلاستيك. يعتبر تحبيب البلاستيك أكثر كفاءة عند استخدام الكسارة الجافة. للحصول على أفضل النتائج ، يتم خلط البلاستيك مع مذيب قبل الانهيار.



كيفية اختيار أآلة التحبيب البلاستيكية?

الآلة التحبيب البلاستيكيةيستخدم بشكل أساسي لإعادة تدوير الأفلام البلاستيكية ، صفائح PP و PE. يتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة إعادة تدوير البلاستيك النفايات ويتم دعمه وفضله العميق من قبل العملاء. ومع ذلك ، من أجل ضمان الأداء الكلي لآلة التحبيب البلاستيكية وإطالة عمر خدمة المنتج ، يجب إيلاء الاهتمام لتشغيل آلة التحبيب البلاستيكية. قبل تشغيل الجهاز ، نحتاج إلى الإشارة إلى بعض الأشياء. يعد اختيار حبيبتي الفيلم البلاستيكي مرنًا ، ويعتمد على كمية المواد الخام وميزانيتك. إذا لم يكن بلاستيك النفايات الخاص بك أكثر من 100 كيلوجرام ، فإن آلة رئيسية واحدة تكفي للتحبيب ، فيجب عليك وضع قالب الرأس على المحبب الرئيسي. إذا كنت بحاجة إلى التعامل مع أكثر من 100 كيلوجرام من البلاستيك ، فإن إضافة محركين أو ثلاث محركات مساعدة يعد خيارًا مناسبًا.



كيفية تشغيلآلة التحبيب البلاستيكيةبشكل صحيح؟

1. أولاً ، قم بتشغيلنفايات الحبيبات البلاستيكية صنع آلة.

2. ثانياً ، لاحظ تشغيل الجهاز ، ويمكن استخدامه فقط بعد عدم وجود ضوضاء أو اهتزاز غير طبيعي.

3. يجب تسخين الماكينة قبل الاستخدام حتى يتمكن من إذابة البلاستيك. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فإن البلاستيك المنصهر سيتحول إلى اللون الأسود ؛ إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، فلن يذوب البلاستيك.

4. ضع المادة المكسرة في منفذ التغذية في الجهاز ، وأضف وحدة تغذية قسرية إلى مادة الفيلم البلاستيكية لمنع الجهاز من عدم التغذية.

5. ذوبان المادة في تجويف البثق ويتم دفعه باستمرار مع المسمار البثق. ستدخل المادة من الجهاز الرئيسي الجهاز الإضافي مرة أخرى للذوبان الثانوي والبثق.

6. يمكن وضع المادة الموجودة في منفذ التفريغ في خزان التبريد للتبريد.



تمت الموافقة الآن على آلة التحبيب البلاستيكية النفايات من قبل معظم العملاء. يعد استخدام آلة صنع الحبيبات البلاستيكية النفايات لإعادة تدوير وتحبيب البلاستيك وسيلة جديدة لتطور النفايات البلاستيكية. إذا كنت تبحث عن مورد لآلة التحبيب البلاستيكية ذات الجودة الجيدة وبأسعار معقولة ، فإن Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap