أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي استخدامات آلة إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

ما هي استخدامات آلة إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

تصفح الكمية:67     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
wechat sharing button
sharethis sharing button
ما هي استخدامات آلة إعادة تدوير النفايات البلاستيكية

الآلة إعادة تدوير البلاستيك النفاياتيتيح إعادة تدوير النفايات البلاستيكية ، وهو مفيد لحماية البيئة واستخدام الموارد. كيف تعمل آلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات؟ لماذا نحتاج إلى آلات إعادة تدوير البلاستيك النفايات؟


  • ما هو الغرض منآلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات?

  • ما هو مبدأ العملآلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات?

  • لماذا يحتاج الناسآلة إعادة تدوير البلاستيك النفاياتس؟


ما هو الغرض منآلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات?

تستخدم آلة إعادة التدوير البلاستيكية بشكل أساسي لمعالجة الضروريات اليومية مثل الأفلام البلاستيكية النفايات والأكياس المنسوجة وزجاجات المشروبات والأثاث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع الآلات الإضافية في آلة إعادة تدوير البلاستيك مهم للغاية. على سبيل المثال ، تعتبر سحق البلاستيك والغسالات والمجففات البلاستيكية والهراوات البلاستيكية والغسالات البلاستيكية لتنظيف النفايات البلاستيكية والبلاستيكات المنزلية معدات لا غنى عنها لإعادة تدوير المواد البلاستيكية. هذه الآلات الإضافية التي تشكل معًا خط إعادة التدوير البلاستيكي بأكمله.


ما هو مبدأ العملآلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات?

1. المضيف الرئيسي لمعدات إعادة تدوير البلاستيكهو البثق ، الذي يتكون من نظام البثق ، ونظام القيادة ونظام التدفئة والتبريد. يتضمن نظام الضغط فوهة الشحن والهاتف.

2. يتم تلوين البلاستيك في ذوبان متجانس بواسطة نظام البثق ، ثم يمر عبر رأس بثق الضغط.

3. يغير رأس الماكينة الحركة الدورانية للذوبان البلاستيكي إلى حركة خطية متوازية ، بحيث يمكن إدخال ذوبان البلاستيك بسلاسة إلى الخارج ، ويمكن أن يولد أيضًا ضغطًا للصب البلاستيكي.

4. تسخين نظام التدفئة المواد الخام من الخارج للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة لعملية العمل. ويمكن لنظام التبريد الحفاظ على درجة الحرارة في نطاق معقول. على وجه التحديد ، فإنه يقلل من الحرارة الناتجة عن الاحتكاك وتجنب الصعوبات التي تسببها ارتفاع درجات الحرارة.

5. يمكن تلخيص عملية العمل بأكملها على أنها الدرجات والتنظيف والملاحف والبثق والتبريد والقطع.


لماذا يحتاج الناسآلة إعادة تدوير البلاستيك النفاياتس؟

كما نعلم جميعًا ، فإن المنتجات البلاستيكية لها طبيعة مزدوجة. من ناحية ، فإنهم يجعلون حياتنا اليومية أكثر ملاءمة ، من ناحية أخرى ، فإنهم يشكلون تهديدًا كبيرًا للبيئة. لذلك ، تم تصميم آلات إعادة تدوير النفايات البلاستيكية لإعادة تدوير النفايات في الكريات. هذا يتجنب التلوث ويكسب عوائد إضافية من النفايات.

يمكن لآلات إعادة تدوير البلاستيك/الإطارات النفايات تقليل حجم النفايات وتساعد البشر على حماية البيئة. كان البلاستيك أحد أكثر المواد شيوعًا منذ أوائل القرن العشرين بسبب متانته وتكلفة منخفضة وخفيفة الوزن. تشكل البلاستيك حوالي 30 ٪ من جميع القمامة التي تم جمعها. ويشمل ذلك الزجاجات البلاستيكية ، والحاويات ، واللف البلاستيكية ، والتعبئة ، والإلكترونيات ، وأجزاء الجسم التلقائي ، وأكثر من ذلك. هذه النفايات هي مشكلة لكثير من الناس بسبب التدهور البطيء للبلاستيك. من المعروف أن البلاستيك لا يقتصر الأمر على تلوث الأراضي والممرات المائية والمحيطات ، ولكن أيضًا يؤثر على الحيوانات البحرية والبشر ، مما يسبب اضطرابات التمثيل الغذائي. لذلك ، أصبح معالجة التلوث البلاستيكي مسألة عاجلة وأولوية قصوى للناس. أفضل طريقة للتعامل مع القمامة هي تحويل النفايات إلى موارد الكنز وإعادة التدوير.


إذا كنت ترغب في إعادة تدوير البلاستيك إلى طاقة مفيدة ، فستكون آلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات خيارًا جيدًا لك. إذا كنت تبحث عن نوعية جيدة وبأسعار معقولةمورد آلة إعادة تدوير البلاستيك النفايات، Mooge Tech Machinery هو خيار جيد.


نحن ملتزمون بتصميم وتطوير البلاستيك التكنولوجي العاليإعادة التدويرالات.

روابط سريعة

اتصل بنا

  تبوك : A10 ، Leyu Economic Zone ، Leyu Town ، Zhangjiagang ، Suzhou ، Jiangsu ، China (Mainland)
    الهاتف : 135.8448.9215-86+
   ا لبريد الإلكتروني : sales@moogetech.com
                                 moogetech@gmail.com
  Skype: Andy_Huang_Moge
ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر  2022 Jiangsu Mooge Machine Co. ، Ltd . جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةالرصاص |  ريطة sitemap